أخبــــار دوليــــة

مقاطع فيديو
مارتيل: اعتقال صاحب “فاركونيط” يقوم بكرائها للراغبين في “الخدمات الجنسية السريعة” | تغول... ثري يدهس بسيارته الرباعية سائق طاكسي ويرديه قتيلا | إعتقال "مدير موقع إليكتروني بالناظور" إبتز محامي واتهمه بالتوسط مقابل ملايين | مراكش : شاب يرمي بنفسه من الطابق الثاني بعد ضبطه مع سيدة متزوجة | إنزكان: 15 سنة في حق قاصر قتل طفلة بعد أن إغتصبها | تاوريرت : اعتقال رجل مسن بتهمة التغرير بقاصرات و التحرش الجنسي بهن | بسبب الحب : فتاة في سن الـ19 تنتحر بضواحي الحسيمة | وجدة : وادي العطشان يقتل شخصين نواحي وجدة | الهولدينغ الملكي يبيع حصته المتبقية في لوسيور | السويديات يخرجن في مسيرة لمطالبة الحكومة بتوفير أزواج لهن |

حادثة سير مروعة بتاوريرت تودي بحياة ثلاثة أشخاص


علمت الخبر من مصادر مطلعة ، أن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب خمسة آخرون بجراح وصفت بعضها بالخطيرة في حادثة سير وقعت ، صباح اليوم الأحد ، على الطريق الوطنية رقم 6 ،  بين مدينتي تاوريرت و جرسيف .

وأفاد مصدر من المستشفى الاقليمي بتاوريرت أن حادثة السير، نجمت عن اصطدام سيارتين كانتا تسيران في اتجاهين متعاكسين.

هذا وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بتاوريرت لتلقي الإسعافات الضرورية.


عدد القراءات : 25142





1 -   Naima

Yarebi t7fed

 
2 -   khaled
lahawla wala 9owata ila bilah

dla hawla wala 9owata ila bilah kafa mina lhawadit kafa min in3idam damir hadihi lhwadit natijaton 3ani sor3a wn3idam damir ala yakfi ana jaraidona latatafaragh ila li hawadit asair almorwi3a wtilifzyon layatakalam ila 3ala lhawadit lahawla wala 9owata ila bilah

 
3 -   taourirti

ahh sor3a w madiir yous3idooni an akoona awla mo3ali9

 
4 -   yasser

inna lillah wa inna ilayhi raji3oune

 
5 -   lamiaa
lamiaa55_55@hotmai.fr

إوا الله إحضر سلمة ـ لزربو راهم ماتو

 
6 -   brahim doble kanon
lah yastarna ou yastarkom

awadi kaygol wahd lmatal لا ينفع الحدر مع القدر الله يكتب علين مكتيب الخير أمين

 
7 -  

وسعو طرق وسلمو عليكوم

 
8 -   عبد الغني الادريسي
7.شارع محمد الخامس تاوريرت

الله يحفضنا من حوادث السير انا حضرث لهذه الحادثة كانت مروعة

 
9 -   زجال

لحديد بعقلوالسائق اهبيل اناري جابها فراسو

 
10 -   yousse tourirtf
3andkom khatae

khouya bghit nadakhal wan9ol bili hadok dahaya kana3rafhom mato ghi 2 wahad mamatch walakin khatar

 
11 -   sara

الله يحفظ في مدينة تاوريرت

 
12 -  

سبحان لله علا صودفا، تاوريرت عاندها طريق الشرق معوج و مضيق و كذالك الخرج ديا الغرب. يا إما، يتناطحو السيارات فلخرج ديال الشرق وإما ديال الغرب و خصوصا و ان بلدنا مفيهاش قانون يمنع الخمر على السائق للي غالبا كيتسبب ف لكسايد. و كيف نمنع شيئا لا يوجد عندنا في ديننا و تقاليدنا؟!

 
13 -   مجهول

لنغيــــــر سلــــــــكنا

 
14 -   mecanico
dacia..kia

asbab fa hawdit .hadok voitur li rah stawrad maroc. dacia.kia honda.suzuki. li abra yathadani yamchi lakas ///lafiray//.atsib ri had voiture.wach dacia radi ta9dar atchad biha firaj walah ri ba 80km h.hata atch9lab bik. .

 
15 -   تاوريرتي

فقط ارجو من ابناء تاوريرت ان يلاحظوا الغبار المتطاير في طريق دبدو الذي ملأ المقاهي والدكاكين المقابلة ليعرف قيمة المواطنين عند المسؤولين المحليين , انها فعلا مهزلة ولا تذهبوا بعيدا شاهدوا ما يقع في المدار المركزي للمدينة من تضييق لجنباته , انها المهزلة بكل تجلياتها

 
16 -   souma
lah ystr

lah ystr wsafi wlahila bhal ila kaydirouni 3amdan machi m39oula kola nhar nsmou accident hadchi bzaf walakin kolchi btahawor wla mobalat

 
17 -   mustapha

إنالله وإنا إليه راجعون توسيع الطرق عمل إنساني

 
18 -   abdelkader
shab spaña

salam wa 3alikom ana baghik tahdar chouiya 3la shab spaña smo kay3aniw hnaya wa3la wlad taourirt balkhosos 3la bni koulal li kayla9bouhom f spaña bi bni kalboun nass smo raha saryalha bnadam kayafawat 9 chhor whowa yat9ata3 hnaya f latchin wkayjib 9azdira wyabka yban 3la wlad lablad wila bghit les foto ana hani m3ak

 
19 -   hamid
dawla

salam wa alikom ana bghitak tahdarna chouiya 3la dawla dyalna smo sari 3lach ghi mnin kayji lmalik kaynabto chjar wdwaw dyal chari3 kaytcha3lo hta kaysam3o has sidna ghadi yji had chi rah machi ma3kol hta wlaw nas kaydiro nokat kima galak chi 3asakri hadok li kaywagfo fatrik warak 3la chi chajra wa galatlo nod rani ghi permanoce wnatmanaw ywaslak had chi wtahdarna 3la had chi li bghina

 
20 -   أحمد
الضحايا

الضحايا الثلاث ينتمون لنفس الأسرة . الله يرحمهم

 
21 -   kolaliya wa aftakhir

إلى عبد القادر أولا خسارة فيك هذا الاسم ثانيا أنت غير متأصل تنقصك التربية و الاخلاق لو كانت لديك ذرة رجولة لما تحدثت عن الاصول بالسوءيا متربي.تكلم مثلا عن فلسطين وما يجري فيها من تهويد للقدس و الاعتداءات التي يتعرض لها المسلمون في كل مكان و لكن للاسف عين لحمق غي في عين خوه.الفلوس ما يعميه غي خوه كما يقول المثل الدارج.أرجو النشر

 
22 -  

كنعرفهم مساكين بقاو فيا

 
23 -   asmae badr2/6
asmae badr 2/6

لا يحفظ واش هاذي تاوريرت ولا سمو

 
24 -   j
bint

هاذي بوعو ماشي تاوريرت

 
25 -   XX

OK

 
26 -   la3jaj

ان حوادث السير ليست عندنا في بلدنافقط بل إنها تشمل العالم ولكن ما يقع عندنا في تاوريرت يرجع إلى عدة مشاكل منها عدم إحترام قانون السير والرشوة والطرق الضيقة وغيرها.إن لله وإن اليه راجعون.

 
27 -   debdoubi
إنالله وإنا إليه راجعون

إنالله وإنا إليه راجعون.

 
28 -   sousosu

lah yahfadd mn had l hawaditt li raha taw9aa3 f taourirtt ou f koul l 3alam ina lilah wa ina ilayhi raji3oun lah yssbr la famille ou les amies dyal haddou li matouu ntlb rabi ysbrhoumm ou lah yrhaam li matouuu ntmnaa rbii yahfadd ou ta9taa3 had l hawadittt إن لله و إن إليه راجعون

 
29 -   houssam
kdba

4ماتو 10 في حالة خطيرة يوم الجمعةعلى الساعة 07.30

 
30 -  

مساءالخير

 
31 -   mostaourirt
مدينة ضاعة

حسبناالله و نعم الوكيل. الله يرحمهم

 
32 -   rochdi
lhosima

hadi wach blad wlachno khashom lhrb hiya lina9sahom

 
33 -   imane_racha_ghaniya@live.fr

bnadam radi ytir. hta radi yjibha fi rasou

 
34 -   mostapha
la belle reponse

كل وافد من تاوريرت نحو اسبانيا اسال عن احوال الطرق فى المدينه وضواحيها خاصة بعدما سمعت ان اصلاحات عن جد تبذل...فتاتي الاجابة الشافية

 
35 -  

إنالله وإناإليه راجعون الله يرزق لأحباب الصبر

 
36 -   ghita
el idrissi

إنالله وإنا إليه راجعون توسيع الطرق عمل إنساني

 
37 -   zakaria
11

ولايحفض الجاميع

 
38 -  

ألعرب إن إجتمعو مشكل

 
39 -   HIBA
MOI

لبغ المزيد من المعلومات ههو امسنamoura_ili@hotmail.com إن الله وإن إليه راجعون

 
40 -   outman
super_-boy@live.fr

yahafid w yastar

 
41 -   mastapha
wlad tri9

dima wlad tri9 lah ihfdnaman sam hadid ihfad jami3 yarbi amin

 
42 -   hassan

الله استر

 
43 -  

ياربي السلامة كنتمنا السلامة كل واحدة سايق الله يستر جميع المسليمين للمزيد من المmajdouline_2200@hotmail.comعلومات

 
44 -   youness bakkou
hawadit sair

اين الحادثة

 
45 -  

حسبي الله ونعم الوكيــــــــــل

 
46 -   lhoussain
merzouga

اللهم إرحم ألأموات وأعفوا عن ألمرضى

 
47 -   t

اللهم إرحم ألأموات وأعفوا عن ألمرضى؟ث

 
48 -  

ina lil lah waina ilayhi raji3on

 
49 -   ahmed
ahmed-_-trt@hotmail.fr

layarham limat iwa bnadam ghir bhadi yhasab nafso bnadam ma3afch wachta ghadi yaw9a3lo ghada bnadam yatlab salama esafi

 
50 -   badia
lah yhfad

رسالة إن الطريق تقتل

 
51 -   وفاء
الله اكبر

الله يستر اشهاد الوقت ارحنفيه

 
52 -   تزاني
الطريق ولخمر تقتل

تزاني الطريق ولخمر تقتلااولادسعيد

 
53 -   nasrr din
españa

salam wa3alikom wach bant likom ghir taourirt li taktbo 3liha hit hasdinha chofo casa li fiha 9ad libia ach wa9a3 fiha

 
54 -   Coralyn
kcmZuZattduAcGFG

Superbly illuminatnig data here, thanks!

 
55 -   Sequoia
DmWxlPKqwzvei

The voice of rtaionality! Good to hear from you.

 
56 -   imane
hawadit asayre

أنآ بصفتي موآطنةأنصح مستخدمي السيآرآت بوقي لحدر اتنآء السياقة

 
57 -  

طز عليكوم ألعرب

 
58 -   Rogerson
bMQMeuXpIbTXlgaIcEM

What I find so interesting is you could never find this aynhrwee else.

 
59 -   Latesha
ZCZxbcRirJOkLMYrqT

I read your post and wshied I'd written it

 
60 -  

هادشي والفؤه المغربة راه ثشؤهاث البلاد عيب اؤعار الله اسثر

 
61 -   said
taourirt

السلام عليكم اودي الصاحب دارت لك الفم اسبانيا وراك تمنشر فبني كولال والله رجال قصدهم ما تخيب تلعبها قفز تجيبها فراسك ونزيدك هما ما يخدموش فلتشين الى كان شي تبزتيس والى بغيت الدليلشوف تاوريرت فشهر 7 ويمكن هما حركوك

 
62 -  

الله يرحمهم

 
63 -   abd elkbir elhariri
lahawla wla 9owata ila bilahi al3adim

elah yrhamhom wiyrham jami3 elmoslimin yaaaaaarab

 
64 -   14
64

لاحولة ولاقوة الا بالله

 

إضافة تعليق

اسم كاتب التعليق

عنوان التعليق

بريد الكتروني

الدولة

التعليق





Copyright 2009 : alkhabar.tv