4 قتلى وستة جرحى في انهيار منزل عتيق بفاس

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2015 - 7:17 مساءً
4 قتلى وستة جرحى في انهيار منزل عتيق بفاس

علم لدى السلطات المحلية، اليوم الإثنين، أن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب ستة آخرون بجروح، ثلاثة منهم إصاباتهم خطيرة، وفقا لحصيلة جديدة، وذلك في انهيار منزل عتيق مساء أمس الأحد بالمدينة العتيقة بفاس.

وكانت حصيلة سابقة قد تحدثت عن مصرع طفل (11 سنة) مباشرة بعد الحادث وإصابة خمسة بجروح.

وأوضح المصدر ذاته أن ثلاثة أشخاص آخرين، وهم طفلة (9 سنوات) وشقيقها (3 سنوات) ووالدتهما (35 سنة)، فارقوا الحياة ليلة الأحد الإثنين، متأثرين بجراحهم بعد أن تم انتشالهم من تحت الأنقاض أحياء.

وأفاد المصدر ذاته بأن عمليات الإنقاذ، التي قامت بها عناصر الوقاية المدنية بالتنسيق مع السلطات المحلية، قد استكملت، مضيفا أنه تم نقل جثت الضحايا وكذا الجرحى إلى مستشفى الغساني التابع للمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس.

وأشار المصدر نفسه إلى أن المنزل ، الذي كانت تقطنه أسرتان والذي يتكون من طابقين ويقع بحي الشرابليين، كان في حالة متدهورة، مؤكدا أن تحقيقا فتح للكشف عن ملابسات الانهيار الذي وقع حوالي العاشرة و45 دقيقة من مساء يوم أمس الأحد
و م ع

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الخــــبر - أسبـــوعية - وطنيــــــة - مستقلـــــة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.