ورزازات: زوج ألقى بزوجته من شرفة المنزل

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 1:33 مساءً
ورزازات: زوج ألقى بزوجته من شرفة المنزل

ألقى رجل مغربي بزوجته من شرفة المنزل في مدينة ورزازات بعد أن مارس عليها جميع أنواع العنف الجسدي، إذ تعرضت الضحية للرمي من الشرفة بعد أن خارت قواها ولم تستطع مقاومته .

ووفقا لما ورد بجريدة “الصحراء المغربية” أكد بيان للفيدرالية الديمقراطية لحقوق المرأة بورزازات أن الزوج ألقى بزوجته أمام أعين ابنتهما البالغة من العمر 10 سنوات وابنهما 6 سنوات ليخبر أحد الجيران مصالح الشرطة القضائية التي حضرت على الفور.

واعتقل الزوج بينما نقلت الضحية إلى المستشفى الذي ظلت تعاني فيه دون اتخاذ أي إجراء مستعجل، رغم حالتها الخطيرة جراء كسور في الفك ورضوض في الرأس وفي مختلف أنحاء الجسد.

وقالت سعيدة بلحديد الكاتبة الإقليمية لفيدرالية الرابطة الديمقراطية لحقوق المرأة :” إن الضحية مازالت تعاني وضعية صحية صعبة بمستشفى ابن طفيل تتطلب علاجا ومراقبة مستمرة ” مؤكدة أن فيدرالية الرابطة تعمل بتنسيق مع فرع الرابطة الديمقراطية لحقوق المرأة بمراكش من أجل تتبع حالتها ووضعيتها الصحية والنفسية .

وذكرت مصادر مطلعة أن الضحية ظلت تتعرض للعنف من طرف زوجها مدة طويلة ، ونظرا لغياب قانون يحمي النساء من العنف الزوجي فإنها كانت تجد نفسها كل مرة مضطرة للرجوع إلى بيت الزوجية وتتحمل العنف الممارس عليها بسبب ضعف الإمكانيات .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الخــــبر - أسبـــوعية - وطنيــــــة - مستقلـــــة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.