مهووس بالجديدة يقتل ثلاث ضحايا دفعة واحدة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2015 - 12:32 مساءً
مهووس بالجديدة يقتل ثلاث ضحايا دفعة واحدة

أفادت مصادر من عاصمة دكالة الجديدة ، قتل أحد المهووسين لثلاث أشخاص من فئات مجتمعية مختلفة دفعة ، حيث ركب الجاني عربته المجرورة بحمار وحمل معولا يقطع به رأس كل من أوجده حظه السيئ في الشارع الذي يعبره .

وبدأ الجاني بقتل سيدة تدعى حكيمة الأحرش حيث تمكن معوله من فصل رأس السيدة عن جسدها ، ليسير بعربته في اتجاه إحدى جماعات سيدي بنور حيث أكمل مسلسل إجرامه بقتل سيدة تدعى فاطمة ، متزوجة وأم لأربعة أبناء و تبلغ خمسين سنة من عمرها ، ليأتي الدور على شاب في العشرينيات من عمره يدعى هشام حيث أرداه قتلا بضربة قاسية من معوله ، وبعد ذلك ، وفي مشهد هوليودي لاذ بالفرار وترك المعول والعربة بجانب جثة الشاب .

هذا وأفاد شهود عيان حضروا وقائع جرائم المهووس ، إصابة الجميع بالدهشة من الطريقة الوحشية التي يصطاد بها المجرم ضحاياه ، سواء الساكنة أو السلطات حيث أربكها الجاني باصطياد الضحايا في أماكن مختلفة وفي وقت واحد .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الخــــبر - أسبـــوعية - وطنيــــــة - مستقلـــــة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.