شيخ وحش في الثمانين من العمر يغتصب طفلة في 12 من عمرها بتمسامن

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 11:03 صباحًا
شيخ وحش في الثمانين من العمر يغتصب طفلة في 12 من عمرها بتمسامن

نقلت طفلة في الثانية عشرة من عمرها امس الثلاثاء 13 أبريل الى المستشفى الحسني بالناظور ملطخة بالدماء جراء إعتداء همجي عليها.

و قد أكد لنا مصدر موثوق أن الضحية و التي تنحدر من بلدية بودينار( اقليم الناظور) حضرت رفقة والدتها الدرويشة للكشف و معالجة الإصابات الخطيرة التي لحقت بالجهاز التناسلي لفلذة كبدها.

و خلال قيامنا بالتحريات اللازمة للكشف عن تفاصيل الحادثة أكدت الأم في تصريح لجريدة الخبر أن إبنتها غابت عن المنزل منذ الجمعة الماضية لتظهر يوم الثلاثاء و تحكي لها عن مرتكب الجريمة و هوالجار الشيخ ذو الثمانين من العمر و الذي إستغل براءة الطفلة و قام بتخديرها بوضع منديل على فمها أفقدها الوعي تماماُ لمدة ثلاث أيام لتستفيق و تجد نفسها مقيدة و الدماء تخرج من جهازها التناسلي و دبرها.

تتنهد الأم و الدمعة تحرق قلبها و تقول الحمد لله أن بنتي لازلت على قيد الحياة و لم يقتلها .

و ريثما جمعت بعض النقود قصدت المستشفى.و للأسف تضيق أنها لم تجد قلوب رحيمة من الأطباء نظراً لفقرها المدقع.

و تضيف بانها لم تخبر رجال الدرك لحد الساعة و لا أب الطفلة خوفاً من أحفاد الشيخ و أقاربه.

و من منبر جريدة الخبر ألتمس من النيابة العامة و إدارة المستشفى و المجتمع المدني أن يصحوا ضميرهم.و الله حرام أن تستر هذه القضية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الخــــبر - أسبـــوعية - وطنيــــــة - مستقلـــــة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.