تفكيك عصابة إجرامية تمكنت من سرقة 54 مليون سنتيم بميسور

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2015 - 3:07 مساءً
تفكيك عصابة إجرامية تمكنت من سرقة 54 مليون سنتيم بميسور

تمكنت مصالح الدرك الملكي بميسور أخيرا من تفكيك عصابة إجرامية مختصة في السرقة تتكون من 06 أفراد ألقي القبض على 03 منهم ولا زال البحث جار عن الثلاثة الآخرين. وقد ترك هذا الحادث ارتياحا كبيرا لدى السكان الذين كانو مهددين في أرواحهم و ممتلكاتهم.

ويذكر أن هاته العصابة قامت أخيرا بالهجوم على احد الكسابة بمنطقة البسابيس بضواحي ميسور حوالي الساعة الواحدة ليلا مستعملين السلاح الأبيض والهراوات، وبعد تخويف وتهديد زوجة صاحب الخيمة ابنها – مستغلين عدم تواجد الزوج بمكان السرقة – أرغموهما على توجيههما نحو مكان وموقع النقود وبالفعل تمكنت العصابة من الوصول إلى غايتها ووجدت مبلغ هام من النقود يقدر ب54 مليون سنتيم مخبأة في قنينة من البلاستيك تحت التراب وبعد ذلك تركوا الزوجة و ابنها مكبلين ولاذوا بالفرار. وإثر توصل مصالح الدرك الملكي بشكاية في الموضوع باشرت التحريات والتحقيقات لتلقي القبض في وقت وجيز على رؤوس العصابة ومساعديهم

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الخــــبر - أسبـــوعية - وطنيــــــة - مستقلـــــة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.