معركة جديدة للفقراء ببوعرفة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 1:18 مساءً
معركة جديدة للفقراء ببوعرفة

قررت جمعية محاربة الفقر والدفاع عن الحق في الشغل ببوعرفة إنزال معركة مفتوحة تحت شعار ( لا للإقصاء والتهميش نعم للحق في الشغل والعيش الكريم ) أمام سياسة المسؤولين الفاقدة للمصداقية والجدية قي التعاطي مع الملفات المطروحة وفي مقدمتها الملف المطلبي للجمعية رغم ملتمس الحوار الذي تقدمت به يوم 20 ابريل 2010 حسب بيان للجمعية توصلنا بنسخة منه صدر بتاريخ 22 ابريل 2010 .
وتعتزم الجمعية الدخول في أشكال نضالية تصعيدية وجريئة لفرض الحوار الجاد والمسؤول وإخراج الوعود السابقة إلى حيز التنفيذ يضيف نفس البيان .
كما أدانت الجمعية كل أشكال الزبونية والمحسوبية فيما يختص التشغيل في الإنعاش الدائم ، وجددت تضامنها المطلق مع نضالات التنسيقية المحلية ببوعرفة ، وكل الحركات الاحتجاجية ومنها الحليف الاستراتيجي الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب .
وتجدر الإشارة إلى أن جمعية محاربة الفقر والدفاع عن الحق في الشغل هي جمعية احتجاجية مطلبيه تهدف إلى الدفاع عن المعطلين حملة السواعد ممن لا يتوفرون على شهادات دراسية أو مهنية ، وهي مكون فاعل بتنسيقية مناهضة الغلاء ببوعرفة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الخــــبر - أسبـــوعية - وطنيــــــة - مستقلـــــة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.