بركان : مصرع طفل قاصر بعد أن داسته سيارة أجرة كبيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 1:07 مساءً
بركان : مصرع طفل قاصر بعد أن داسته سيارة أجرة كبيرة

لفظ المسمى محمد كيلي ، طفل قاصر في ربيعه الرابع عشر ، أنفاسه الأخيرة على متن سيارة الإسعاف وهو في طريقه إلى المستشفى الإقليمي ‘ الدراق ‘ ببركان ، متأثرا بجروحه البليغة التي أصيب بها على مستوى الرأس بعد أن داسته سيارة أجرة كبيرة وهو على متن دراجته الهوائية ، وذلك في حدود الساعة السابعة والنصف من صباح يوم أمس الثلاثاء 03 نونبر الجاري ، بطريق السليمانية على مستوى تقاطع طرق التوميات شراعة خارج المدار الحضري لمدينة بركان .

وفور توصلها بالخبر ، هرعت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان ، حيث تم تحرير محضر معاينة لهذه الحادثة المأساوية مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المطلوبة ، في وقت قامت به مصالح الوقاية المدنية على نقل الضحية في حالة حرجة إلى المستشفى الإقليمي ‘ الدراق ‘ ببركان ، إلا أن المنية وافته في الطريق قبل وصوله إليه .

alkhabar.tv الخبر

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الخــــبر - أسبـــوعية - وطنيــــــة - مستقلـــــة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.