بدر هاري يضرب مستخدما بفندق مغربي و تنتظره سنتين سجنا بهولاندا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2015 - 7:28 مساءً
بدر هاري يضرب مستخدما بفندق مغربي و تنتظره سنتين سجنا بهولاندا

الخبر

ظهر البطل المغربي والعالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ”، بدر هاري، في مقطع بُث على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو “يصفع” عاملا على رأسه، في بهو الاستقبال لأحد الفنادق الكبرى بمدينة الدار البيضاء، وذلك في توقيت كان يشير إلى الثانية وخمسين دقيقة من ليلة الخميس.

وبدا في المقطع، الذي عرف رواجا كبيرا في الساعات الماضية على اليوتيوب، البطل المغربي في الرياضات القتالية وهو يدخل بهو أحد الفنادق بالعاصمة الاقتصادية، رفقة شخص آخر، وسيدة كانت بجانبهما، فيما كان عامل الاستقبال يتجه نحوه، قبل أن يتراجع فجأة بعد أن رأى هاري متقدما نحوه.

وفيما كان العامل يتراجع إلى خلف مكتب الاستقبال بذات الفندق، كان هاري يتقدم بخطواته التي أدخلت “الفزع” في قلب العامل، قبل أن يصفعه بضربة على رأسه، و”يفر” الأول ليتبعه الثاني في مشهد غابت عنه الكاميرا التي وثقت المشهد “الغريب”، في وقت كان فيه مرافق المصارع المغربي يبتسم مما جرى.

واختلفت تعليقات الكثيرين إزاء واقعة “الصفعة” التي كان بطلها هاري، بين ما وجد الأمر فيه شيء من الهزل والمزاح بين البطل العالمي وعامل الاستقبال، بدليل ضحك صديق هاري، وبين من ذهب إلى أن الصفعة حقيقية وتصل إلى حد الاعتداء الجسدي للبطل المغرب يعلى عامل الفندق.

وعلى صعيد آخر، حكمت إحدى المحاكم الهولندية بالسجن لمدة سنتين على هاري، منها 10 أشهر موقوفة التنفيذ، بعد دعوى قضائية رفعت ضده من طرف مواطن هولندي اتهمه بالضرب والجرح المتعمدين، وهي القضية التي تعود إلى سنة 2012.

alkhabar.tv

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الخــــبر - أسبـــوعية - وطنيــــــة - مستقلـــــة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.